الدحيل يتغلب على أم صلال في الأسبوع العشرين من دوري نجوم QNB

حسم فريق الدحيل لقاءه مع أم صلال بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الأسبوع العشرين من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023، والتي أقيمت يوم السبت الموافق 29 أبريل 2023، على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

 سجل للدحيل مايكل اولونغا (هدفان) من ركلة جزاء في الدقيقة 45 +3، أضاف والهدف الثاني في الدقيقة 64، في المقابل أحرز عادل الرحيلي هدف أم صلال في الدقيقة 45 +6.

وبهذا الفوز رفع الدحيل رصيده إلى 48 نقطة في المركز الأول، ووسع الفارق إلى 5 نقاط مع العربي الوصيف الذي خسر أمام الوكرة وتوقف رصيده عند 43 نقطة.

في المقابل ظل أم صلال في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.

جاءت المباراة قوية ومثيرة، وأضاع لاعبي أم صلال عدة فرص خلال الشوط الأول، في الوقت الذي تألق فيه حارس الدحيل والذي نجح في التصدي لأكثر من كرة خطيرة.

استحواذ الدحيل دون خطورة حتى الدقيقة 12 التي شهدت أول محاولة حقيقية من تسديدة كريم بوضياف تصطدم بأحد المدافعين وتتحول ركنية، وظهرت أول محاولة خطيرة لأم صلال في الدقيقة 22 من كرة وصلت فينيسيوس داخل المنطقة لحقه الدفاع وحولها ركنية.

وفي الدقيقة 45+3 يحصل الدحيل على ركلة جزاء تصدى لها أولونغا وسددها داخل الشباك محرزاً الهدف الأول، لكن أدرك أم صلال التعادل بعدها بثلاث دقائق وفي الوقت بدل الضائع أيضاً عن طريق عادل الرحيلي من ركنية وصلت على رأسه يسددها في الشباك.

ضغط الدحيل بقوة مع بداية الشوط الثاني، لكن الخطورة نسبياً كانت لأم صلال الذي حرمه القائم من هدف محقق بالدقيقة 52، وفي الدقيقة 60 يحرم القائم أيضاً الدحيل من هدف محقق من رأسية فرجاني ساسي.

وينجح الدحيل في خطف الهدف الثاني من تسديدة قوية للمعز علي وسقطت الكرة من يد الحارس ووجدها أولونغا يكملها في الشباك مسجلا الهدف الثاني له ولفريقه الذي حصل على النقاط الثلاث، حيث انتهى الشوط الثاني والمباراة مع مرور الوقت بفوز الدحيل بهدفين مقابل هدف.