بن عسكر مدرب أم صلال: ثقتي كبيرة في الفريق وقمنا بتصحيح الأخطاء قبل مواجهة العربي

أكد عزيز بن عسكر مدرب أم صلال جاهزية فريقه لمواجهة العربي ضمن الأسبوع الرابع لدوري نجوم QNB للموسم الكروي الحالي، والمقرر لها في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الاثنين الموافق 19 أكتوبر 2020 على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.

وقال مدرب أم صلال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: من حسن حظنا أن استعداداتنا سارت بشكل جيد، وقد قمنا بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق.

وعن التغييرات التي أجراها مؤخراً بتعاقده مع لاعبين جدد والاستغناء عن آخرين، قال المدرب: التغييرات التي أجريناها مؤخراً كان هدفها ضخ دماء وروح جديدة في الفريق، خاصة وأن الموسم الماضي كان عباً ونريد أن يعود الفريق بقوة ويظهر بشكل جيد وأفضل مما كان.

وتابع: عملنا بجد واجتهاد وسنواصل العمل بشكل جيد وثقتي كبيرة في قدرة الفريق على تقديم الأفضل، بعد أن تعاملنا بشكل جيد مع الظروف الصعبة التي مررنا بها خلال الفترة الماضية.

من جانبه أكد عمر يحيى لاعب أم صلال استفادتهم الكبيرة من فترة التوقف الأخيرة، والتي وصفها بالجيدة والإيجابية، حيث تم خلالها تصحيح الأخطاء، كما أن النادي تعاقد مع لاعبين جدد، وتمنى أن يشكلوا الإضافة المطلوبة للفريق.

وعن استعداداتهم لمواجهة العربي، قال عمر يحيى: المدرب قام بتزويدنا بكل التعليمات التي نحتاجها، واستعداداتنا كانت جيدة جداً بدنياً ومعنوياً، وسنبذل كل جهدنا من أجل تقديم المطلوب للفوز بالنقاط الثلاث.

وعن رؤيته لمستقبل الفريق في الدوري، قال: لدي ثقة كبيرة أن فريقنا قادر ليس فقط على الابتعاد عن المركز الأخير، ولكن للوصول إلى مراكز متقدمة، ونحن نحتاج فقط إلى الروح العالية والتكاتف، ولا أرى أن هناك صعوبة في الوصول إلى مركز متقدم، فقط المطلوب مني ومن زملائي أن نضع هذا الأمر هدف ونركز لتحقيقه.