دوري نجوم QNB – الأسبوع الثالث: الوكرة 2 – 0 أم صلال

فاز الوكرة على أم صلال بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الموافق 12 سبتمبر ضمن مواجهات الأسبوع الثالث لدوري نجوم QNB لموسم 2020-2021 على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

سجل هدفي المباراة محمد بن يطو في الدقيقة 37، وخالد منير في الدقيقة 52.. بهذه النتيجة يرفع الوكرة رصيده إلى 6 نقاط، ويظل أم صلال عند نقطة واحدة.

شهدت الدقيقة السادسة أول فرصة للتسجيل لمصلحة الوكرة من عرضية مراد ناجي داخل منطقة جزاء أم صلال لتمر الكرة من أمام خالد منير لاعب الفريق.

ورد عليها أم صلال بعرضية من وليد مسلوب إلى زميله محمود المواس في الدقيقة 11 ولكن الاخير لم يستطع اللحاق بالكرة لتمر إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 37 نجح الوكرة في تسجيل الهدف الاول بعد مخالفة ارتكبها أيوب عزي لاعب أم صلال مع محمد بن يطو خارج منطقة الجزاء قام محمد بن يطو بتنفيذها مباشرة في المرمى على يسار الحارس بابا مالك.

مع بداية الشوط الثاني سعى أم صلال لمعادلة النتيجة فمرت كرة عرضية من أمام ساغبو مهاجم الفريق إلى سعود الخاطر حارس مرمى الوكرة.

وبعد تبادل للكرات بين مجموعة من لاعبيه أضاف خالد منير الهدف الثاني للوكرة في الدقيقة 52، بعد تلقيه تمريرة من محمد بن يطو وهو في مواجهة المرمى سددها قوية أخفقت محاولات بابا مالك حارس مرمى أم صلال في إبعادها.

بعد هذا الهدف، واصل الوكرة ضغطه من أجل تسجيل الهدف الثالث، وظلت الأفضلية في الاستحواذ على الكرة لمصلحة الوكرة، والذي واصل رحلة البحث عن هدف ثالث يحسم به المباراة لمصلحته، وكاد أن يصل لمبتغاه في الدقيقة 81 بعد عرضية من خالد منير إلى زميله محمد بن يطو الذي قابلها برأسية مرت أعلى العارضة.

وتقدم لاعبو أم صلال لتقليص الفارق بمحاولات عديدة بعد ذلك لم يكتب لها النجاح بسبب التمركز الجيد لمدافعي الوكرة، حتى أعلن الحكم نايف القادري عن نهاية المباراة بفوز الوكرة على أم صلال بهدفين دون مقابل.